ملجأ الحنان AL-Hanan orphanage

.

الثلاثاء، 9 فبراير، 2016

هيئة النزاهة تحقق في وفاة عدد من نزلاء دار الحنان لذوي الاحتياجات الخاصة في كربلاء

أعلنت حكومة كربلاء المحلية ، مساء الاثنين ، عن إحالة ملف وفاة عدد من نزلاء ذوي الاحتياجات الخاصة في دار الحنان بالمحافظة إلى هيئة النزاهة ، فيما أكدت لجنة حقوق الإنسان في مجلس محافظة كربلاء ، ان اتفاقا ما بين وزارتي الصحة والعمل والشؤون الاجتماعية لنقل حالات شديدي العوق من دار الحنان بكربلاء إلى دار الرشاد (الشماعية) ببغداد لرعايتهم.



وقال نائب محافظ كربلاء الثاني علي الميالي  ان “لجنة الأمراض المشتركة عقت اجتماعها برئاستنا وتم مناقشة نتائج الفحوصات لحالات الوفاة في دار الحنان ، ومدى تسفير ونقل ذوي الاحتياجات الخاصة إلى دار الحنان في بغداد “.
وأكد الميالي” بعد الانتهاء من الفحوصات وتحليلات الأطعمة والشاربة في دار الحنان واخذ عينات من الدم لمتوفين تم نقل الملف لهيئة النزاهة دون ذكر المزيد من التفاصيل  “.
وأضاف تم “مناقشة مدى إمكانية نقل بعض ذوي الاحتياجات الخاص إلى بغداد بعد عرض ملفاتهم على القضاء بغية اخذ الموافقات القانونية “.

هناك 7 تعليقات:


  1. شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة


    شركة المنزل شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة لديها افضل فريق عمل للتعامل مع الحشرات والقضاء النهائي عليها اقضي علي النمل الابيض مع شركة المنزل

    شركة المنزل شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة تستورد افضل المبيدات الامريكية و تعمل بافضل و احدث تقنيات رش المبيدات للقضاء علي جميع الحشرات تماما باقل الاسعار



    شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة


    http://elmnzel.com/pest-control-medina/

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Follow by Email