ملجأ الحنان AL-Hanan orphanage

.

السبت، 12 مارس 2016

برنامج (ضوء بيننا) على الحرة يزور دار الحنان للأطفال واليافعين والبالغين شديدي العوق

مجموعة من الشباب والأطباء والمدرسين، ناشطون مدنيون يقومون بمبادرات إنسانية. يزورون ردهات الأمراض الخطرة للأطفال في المستشفيات الحكومية التي تعاني النقص في معظم متطلباتها. واليوم مهمتهم في دار الحنان للأطفال واليافعين والبالغين شديدي العوق.





ارفع صوتك الحلقة 16 من برنامج “ضوء بيننا”: دار الحنان لشديدي العوق – الحرة عراق

“ضوء بيننا” – برنامج أسبوعي يأتيكم على قناة الحرة عراق من مدن العراق المختلفة. سيركز البرنامج على مواطنين ناضلوا وعملوا على تحدي الصعاب والعوائق التي وقفت في طريقهم ونجحوا في تطوير أنفسهم ووطنهم. يأتيكم البرنامج كل أربعاء في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت بغداد. وتعاد الحلقة يوم الجمعة في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.

مجموعة من الشباب والأطباء والمدرسين شكلوا تجمعاً صغيراً للقيام بمبادرات إنسانية. وضمن نشاطهم المدني، يزورون ردهات الأمراض الخطرة للأطفال في المستشفيات الحكومية التي تعاني النقص في معظم متطلباتها.

وخلال مهمتهم الجديدة، يرافقهم فريق “ضوء بيننا” إلى دار الحنان للأطفال واليافعين والبالغين شديدي العوق، لإلقاء الضوء على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة.

هناك 4 تعليقات:

  1. عندما تستعين متخصصة في عمل التنظيف الخاصة عندما تكون الشركة لها سمعة طيبة في مجال التنظيف ستحصل على منزل براق وأرضيات و حوائط نظيفة تماما مع الحفاظ على ألوانها من مواد التنظيف لنظافة شيئا ضروريا وخاصة عند تواجد اطفال صغار يخشي عليهم من الاتربة .
    شركة تنظيف موكيت بالرياض
    شركة تنظيف كنب بالرياض
    شركة تنظيف واجهات بالرياض
    شركة تنظيف فلل بالرياض تقدم لكم افضل خدمة تنظيف الفلل الجديده و المفروشة، تتميز بوجود عمالة على اعلى مستوى من الخبرة والعمل والامانة .

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...