ملجأ الحنان AL-Hanan orphanage

.

الخميس، 27 ديسمبر 2012

السفارة الالمانية في بغداد تتدخل لإنقاذ اطفال دار الحنان من برد الشتاء

لأن الحكومة العراقية لا توفر سوى الطعام والملابس لدار الحنان والتي يقوم الموظفين بسرقتها عادة كما كشف هذا الجيش الامريكي عند اقتحام الدار في منتصف عام 2007 حين عثر على الاطفال وهم عراة بالكامل ويأكلون فضلاتهم من الجوع.
قررت السفارة الالمانية في بغداد هذا العام مساعدة الدار لتحدي برد الشتاء الذي وصل ذروته دون وجود اي مدفأة او بطانية او مفرغة هواء للدار


الممثليات الألمانية في العراق/ دار الأيتام في بغداد يتحدى فصل الشتاء
دار أيتام الحنان هو الوحيد في بغداد، والذي يتسع لعدد من أطفال العراق المعاقين. هذا الداريتسع الى أكثر من 100 طفل وطفلة يعيشون كلهم في ثماني غرف. دار الحنان للأيتام يمكنه الحصول على الدعم من الحكومة العراقية لكن عادة مايستخدم هذا الدعم  لشراء المواد الغذائية والملابس فقط ، في حين ان هذا الدعم غير كافي لشراء مستلزمات اخرى اولتجديد الدار.دعمت  السفارة الألمانية في بغداد برنامج منظمات المجتمع المدني  (برنامج إعادة إعمار العراق) و للتحضير من أجل تجاوز  الأيتام الأشهر الباردة، قام مشروع منظمات المجتمع المدني بشراء البطانيات وتركيب المدفاءات الكهربائية ومفرغات الهواء في غرف النوم وفي الحمامات.

Die deutschen Vertretungen im Irak
Bagdader Waisenhaus wird „winterfest“
Dar Al-Hanan ist das einzige Waisenhaus in Bagdad, das auch behinderte Kinder aufnimmt. Dort leben mehr als 100 Mädchen und Jungen. Von der erhaltenen staatlichen Unterstützung können meist nur Nahrungsmittel und Kleidung gekauft werden; für größere Anschaffungen, Renovierungsarbeiten etc. reichen die Zuwendungen jedoch nicht aus.
Die Deutsche Botschaft hat daher ein Projekt der Bagdader NGO „Rebuild Iraq Reconstruction Program“ unterstützt, um das Waisenhaus auf die kalten Monate vorzubereiten: Beschafft und installiert wurden neben warmen Decken auch Heizstrahler und Abluftventilatoren für Schlafsäle und Waschräume.

هناك 28 تعليقًا:

  1. Wow, amazing blog layout! How long have you been blogging for?
    you make blogging look easy. The overall look of your website is great, let alone the content!



    Also visit my web blog site here

    ردحذف
  2. I am really inspired with your writing talents as smartly as with the
    format to your weblog. Is that this a paid theme or did you customize it
    your self? Anyway stay up the nice high quality writing,
    it is rare to peer a nice weblog like this one nowadays.

    .

    my blog Korting Centerparcs 2010

    ردحذف
  3. السلام عليكم..انا شاب عراقي عائش بامريكا..اتمنى من اي شخص يبعثلي موقع دار الايتام من العراق وخاصة محافظات شمالية اربيل دهوك سليمانية اريد اتبنى طفل او طفلين اجيبهم لامريكا لله اسجلهم باسمي واكون لهم اب..هذا ايميلي راسلوني اني اقدر ارجع لشمال العراق sev_80@yahoo.com

    ردحذف
  4. ممتاااااااااااااااااااااااااااااز
    http://el-tamimi.com/legal-consultants/
    http://el-tamimi.com/divorce-lawyer/
    http://el-tamimi.com/best-lawyer/












    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...